تعتمد إدارة التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة تشكيل مجلس تربوي تعليمي إداري , كالتالي :
مجلس الإدارة :
يتكون من مدير التربية والتعليم بالمنطقة رئيساً والمساعد للشؤون التعليمية(بنين) نائباً للرئيس وبعضوية المساعدة للشؤون التعليمية ( بنات ) - المساعد للشؤون المدرسية - المساعد للخدمات المساندة - مستشار المدير العام - والقيادات من الإدارات التالية :
- إدارة التخطيط والتطوير
- إدارة الجودة الشاملة - إدارة تقنية المعلومات -إدارة الإعلام التربوي - إدارة العلاقات العامة - إدارة المتابعة - إدارة الشؤون القانونية - إدارة الإشراف التربوي - إدارة قضايا شاغلي الوظائف التعليمية -وحدة تطوير المدارس . -مكاتب التربية والتعليم داخل وخارج المدينة . - إدارة المباني . بالإضافة إلى أمين التربية والتعليم عضواً ومقرراً .
ويؤدي المجلس مهام الإشراف والمتابعة تربوياً وتعليمياً وإدارياً على العمل في إدارة التربية والتعليم وما يقع ضمن دائرة مسؤوليتها في الهيكل التنظيمي ، ويقر الخطط الإستراتيجية والبرامج المساندة التي تساهم في تطوير العمل التربوي والتعليمي والإداري بالمنطقة، ويهتم بمعالجة المشكلات التي تعيق العاملين والعمليات بالمنطقة ، والعمل على تحقيق أفضل المخرجات التربوية والتعليمية وفق معايير الجودة ويعقد المجلس اجتماعه يوم السبت فى الاسبوع الاخير من كل شهر عند الساعة 10 صباحاً ، ويلتزم جميع الأعضاء بالموعد المحدد وحضور الاجتماعات الطارئة التي يدعوإليها رئيس المجلس .
|
الاثنين، 24 يناير 2011
نبذة عن أمانة التربية والتعليم بالمدينة المنورة
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق